KR011951
متوفر

طاحونة قهوة يدوية استانليس ستيل لون اسود من ميبرو

٤٥٫٠٠  ريال

• إعدادات مثالية قابلة للتعديل: يمكن تعديل مطحنة القهوة اليدوية في ثلاثة مستويات من الخشونة والمتوسطة والدقيقة عن طريق تدوير عجلة التعديل، في اتجاه حركة عقارب الساعة للحصول على ملمس ناعم وعكس اتجاه حركة عقارب الساعة للخشونة. تأكد من عدم وجود حواجز بين النتوءات الداخلية والخارجية. قم بتدوير عجلة التعديل. هذا مهم جدًا عند التغيير من الخشن إلى الناعم. يمكنك الحفاظ على حبوب القهوة جافة قبل الطحن.

• مطحنة ذات نتوءات خزفية دوارة: مطحنة القهوة الاحترافية ذات النتوءات الخزفية لن تحرق حبوب القهوة لديك، ما يجعل عملية الطحن أكثر تفصيلًا ومسحوق القهوة أكثر تجانسًا. تحافظ على رائحة غنية وأصلية للحصول على نكهة قهوة أفضل.

• قهوة ناضرة: يمكن أن توفر هذه المطحنة اليدوية الصغيرة تجربة حبوب القهوة الطازجة التي تريدها - اشعر بطحن حبوب القهوة وأنت تطحنها يدويًا. يمكنك شم الرائحة المنعشة لقهوتك اليومية أثناء تحضيرها على ماكينة الاسبرسو لديك.

صنف جديد من متجر خرابيط : طاحونة قهوة يدوية استانليس ستيل لون اسود من ميبرو , ننتقي لك دائما ما يهم الحياه اليومية بأفضل الأسعار ... مع حرصنا الشديد على تقديم احسن خدمة للعميل
كتابة تقييمك
فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب
ما هذا? Check "Remember Me" to access your shopping cart on this computer even if you are not signed in.